التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شبكة الرادار الرياضية بث مباشر الجزائر وتونس كورة اون لاين يلا شوت حصري

شبكة الرادار الرياضية بث مباشر الجزائر وتونس كورة اون لاين يلا شوت حصري

شبكة الرادار الرياضية بث مباشر الجزائر وتونس كورة اون لاين اليوم تقام مباراة الجزائر وتونس علي شبكة الرادار الرياضية في الجولة الثانية من كأس امم افريقيا المقامة في الجابون في مباراة ستكون قوية للغاية ونارية بين تونس والجزائر اليوم لضعف موقف الفريقين بعد تعادل الجزائر مع زيمبابوي بهدفين لكلاً منها وهزيمة تونس من السنغال بهدفين مقابل لا شئ.

اوضحت التقارير المنشورة علي يلا كورة والمواقع الرياضية ان مباراة اليوم بين الجزائر وتونس ستكون مثيرة وقوية وفي حالة خسارة تونس اليوم ستغادر البطولة بينما في حال فوز الجزائر سيكون لها امل ضعيف في الصعود للمجموعة القادمة من بطولة امم افريقيا.

يلا شوت حصري اليوم ستكون المباراة في غاية الاهمية لمنتخب تونس بعد تأكيد مدرب الفريق ان المباراة صعبة للغاية علي الفريقين لضعف موقف منتخب الجزائر ومنتخب تونس اليوم واكد المدرب ان الفريق لديه روح معنوية قوية للفوز اليوم علي منتخب الجزائر العنيد.

بينما اكد مدرب الجزائر ان المباراة ستكون في متناول المنتخب اون رياض محرز واسلام سليماني سيكون لهم دور بارز وهام اليوم في المباراة التي تقام في تمام السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية مؤكدا علي اهمية المباراة لضمان تأهل الفريق للدور الثالث من البطولة.

كورة اون لاين اليوم بث مباشر مباراة الجزائر وتونس يلا شوت حصري في مباراة ستكون قوية ومهمة في مشوار المنتخبين في بطولة امم افريقيا ومن المؤكد ان المنتخبين لن يتنازلوا عن المباراة وعن الفوز في ظل حضور جماهيري غفير خلف شاشات التلفاز لمتابعة المنتخبين.

يلا شوت حصري توقيت مباراة الجزائر وتونس

تقام مباراة الجزائر وتونس اليوم في بث مباشر علي شبكة الرادار الرياضية يلا شوت حصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت السعودية والسادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

يلا شوت حصري القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر

تلعب مباراة تونس اليوم مع منتخب الجزائر علي قناة بين سبورت ماكس 1 و بين سبورت ماكس 2 وعلي شبكة الرادار الرياضية.

يرجي من متابعين الشبكة الكرام النظر للصورة المرفقة يمكنك التبديل بين البث الموجود عن طريق الضغط علي البث البديل ويوجد في الاسفل بث خاص بالجوال.

يرجي التعليق علي جودة البث وذلك لضمان استمراره وفي حال تعليق البث يرجي ترك تعليق بذلك

بث خاص بالجوال

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *