التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم الجمعة 20-1-2017 في البنوك والسوق السوداء وتحديث بآخر أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم الجمعة 20-1-2017 في البنوك والسوق السوداء وتحديث بآخر أسعار الدولار
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر البنوك وسوق سوداء  هو أهم أوليات الشعب المصري بعد أن شهدت أسعار الدولار في الفترة الأخيرة إرتفاع ملحوظ في سعر الورقة الخضراء التى اقتربت من حاجز العشرون جنيهاً وسط ترقب العديد من التجار والمستثمرين في الورقة الخضراء التى باتت محل أنظار الجميع الأن في مصر .

أخر تحديث اليوم الجمعة 20/1/2017 سعر الدولار الان

تحديث سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء ليوم 20/1/2017 ، حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الي 19.30 للشراء و 19.60 للبيع في المنصورة بجمهورية مصر العربية .


تحديث بآخر أسعار الدولار اليوم الجمعة 20\1\2017

أعلنت البنوك المصرية صباح اليوم عن أسعار العملة الامريكية، حيث وصل سعر الدولار في بنك قناة السويس 18.70 جنية بينما وصل سعر الدولار من بنك HSBC أعلي سعر للشراء اليوم 18.90 جنية بينما وصل سعر البيع إلي 19.25 جنية.

وعلي صعيد آخر نشطت تعاملات السوق السوداء اليوم، حيث شهد سعر الدولار بعض التغيرات مقابل الجنية المصري في السوق السوداء مما ادي إلي حالة من التذبذب وعدم وضوح الرؤية في تحديد سعر العملة في البنوك خلال الفترة القادمة.

سجلت العملة الامريكية في السوق السوداء

إليكم متباعين شبكة الرادار جدول محدث بآخر أسعار الدولار في بعض بنوك مصر اليوم الجمعة 20\1

 البنكسعر الشراءسعر البيع
بنك اس إتش بي سي18.9019.25
الأهلي الكويتي – بيريوس18.9018.86
بنك المشرق18.8618.96
مصرف أبوظبي الإسلامي18.8518.98
البنك المصري الخليجي18.8518.95
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية18.8519.00
البنك الأهلي المتحد18.8518.95
التعمير والاسكان18.8018.90
بنك البركة18.8018.90
المصرف المتحد18.8018.90
بنك أبوظبي الوطني NBAD18.8018.95
بنك الإسكندرية18.7818.90
البنك المركزي المصري18.7518.91

سعر الدولار اليوم في شبكة الرادار ننقل اليكم جميع أسعار الدولار اليوم في مصر ، ننقل اليكم اليوم أخر سعر للدولار في السوق السوداء وأسعار الدولار في بنك مصر ، ونقدم اليكم الأن في تغطية شاملة لجميع أسعار العملات ، ومن المعروف أن سعر الدولار مرتبط بالفوركس سوق العملات العاليمة والمتاجرة بالعملات في مجال البورصة والفوركس فهناك الكثير من تجار الفوركس في مصر يهتمون أيضاً بسعر الدولار لأن جميع العمليات التى تتم الأن في مجال الفوركس والأسهم العاليمة والمصرية والأسهم السعودية يتعاملون بسعر الدولار يومياً .

ويعتبر تداول الأسهم وتجارة الفوركس هما الأمران الشاغلان الأن في مصر لجميع تجار الفوركس والأرباح ، يذكر أن سعر الدولار في مصر يؤثر على جميع المستوردين والعاملين بقطاع الاستيراد من الخارج لأن سعر الدولار مرتبط بجميع السلع فإذا ارتفعت أسعار الدولار في البنوك أو في السوق السوداء فهذا يؤثر على سوق العملة في مصر .

سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

شهد سعر الدولار العملة الخضراء التى حيرت الإقتصاد المصري وجعلته في حالة غير مستقرة في الأيام الماضية أرتفاع نسبي بعد القرار الذي صدر من طارق عامر محافظ البنك المركزي بتعويم الجمية المصري ، وبعد قرار التعويم للجنيه مقابل الدولار وصل سعر الدولار في البنوك الى 19 جنيه مصري .

الجدير بالذكر والأمر الذي جعل الدولار يرتفع في السوق السوداء من جديد هو أن سعر الدولار انخفض في البنوك بعد أن وصل الى 19 جنيه هبط الى 17 جنيه وبهذا أدي ذلك الإنخفاض الى تراجع الورقة الخضراء في البنوك ، واستطاعت السوق السوداء العودة من جديد الى عالم المتاجرة بالأرباح والتجارة في سعر الدولار .

سعر الدولار في السوق السوداء
سعر الدولار في السوق السوداء

 

نبدأ على بركة الله بتغطية شاملة وحصرية لأخر أسعار الدولار اليوم في مصر ، وسوف نقوم بتغطية أغلب البنوك المصرية التى تقوم بتغيير الدولار وبيعه للمستثمرين ، وفي المقدمة نضع بين أيديكم الأن الأسعار

أخر تحديث لسعر الدولار في بنوك مصر اليوم

بنك مصر

١٨٫٥ جم

 

١٨٫٦ جم

سعر الدولار بنك القاهرة

بنك القاهرة

١٨٫٦٥ جم

 

١٨٫٨ جم

سعر الدولار بنك الأسكندرية

بنك الاسكندرية

١٨٫٧٦ جم

 

١٨٫٧٩ جم

سعر الدولار بنك الأهلى المصري

البنك الأهلي المصري

١٨٫٥ جم

 

١٨٫٦ جم

ونقدم اليكم الأن عشاق متابعة أخر أخبار سعر الدولار في مصر ، جميع أسعار الدولار في السوق السوداء بتحديث يومي بشكل مستمر ، وشهد سعر الدولار في السوق السوداء منذ قليل 19.65 جنية للبيع في محافظة المنصورة و 19.35 للشراء ، وبينما وصل سعر الدولار في السوق السوداء في القاهرة 19.60 للبيع و 19.30 للشراء .

يذكر أن تصريحات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي عن انخفاض سعر الدولار في مصر أثارت جميع المصريين الذين يعملون بالسوق بعد أن صرح سيادته أن سعر الدولار سوف يهبط الى مستوي مقبول وأن سعر الدولار الأن غير عادل وأوضح سيادته أن التوازن لن يتم في يوم وليلة وسوف نأخذ وقت يصل الى 6 أشهر للسيطرة على الأمور وعودتها الى طبيعتها مرة أخري .

وبهذا نكون وضعنا بين أيديكم زوارنا الكرام أخر أسعار لسعر الدولار اليوم في مصر في البنوك وسعر الدولار في السوق السوداء
.

التعليقات

  1. السلام عليكم — انا معايا دولارات وعاوز ابيعهم تحت السوق ب 15 جنيه للدولار يعني ليك اكتر من 1.5جنيه مكسب في كل دولار اللي عاوز يتصل على الايميل [email protected] —- الرجاء الرجاء للجادين فقط وما تضيعوش الوقت معانا —

  2. انا والله مساافر ومحتاج 5الاف يورو ادفعلهم كاام كدااا حرام وربنا نرووح البنك يقوولك مفيش بيع شرا بس حلوة ياامصر صحييح

  3. معايا مليار جنية وعايز اشتري دولارات علشان هايرتفع تاني وتالت.
    انتم بتعملوا اشاعات علشان السذج تبيع بخساره. هي الدولارات في مصر هاتولد يعني ؛ مصدرها ايه غير تحويلات العاملين والسياحة وقناه السويس والقروض والسلف والشحاته لكن انتاج مفيش ، تصدير مفيش ، سياحة مفيش يبقى بطلوا تهويش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *