التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

«سيول الكويت» تطيح بمسؤول كبير في الحكومة

«سيول الكويت» تطيح بمسؤول كبير في الحكومة

بعد ساعات من السيول والعاصفة المطرية الشديدة، التي أدت إلى غرق العديد من الطرق الرئيسية والمنازل والسياراتفي الكويت، أصدر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، أنس الصالح، قرارا بإحالة مدير إدارة هيئة الطرق إلى التقاعد.

ووجهت انتقادات لاذعة لعدد من مسؤولي هذه الجهات، بتهمة التقاعس عن تجهيز البنية التحتية، لمواجهة مثل هذه العواصف.

و على إثر الخسائر المادية التي تعرضت لها الكويت من جراء الأمطار الغزيرة، صدرت انتقادات حادة من أطراف عدة ضد الجهات الحكومية المسؤولة عن الطرق والصرف الصحي.

وكانت الأحوال الجوية السيئة قد تسببت في الكويت بتعطيل الدراسة، اليوم الثلاثاء، وتعطيل العمل بنظام العمل الصباحي للخطوط الجوية الكويتية لفترة مؤقتة.

وأكدت الخطوط الكويتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أنه”تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم… واعتباره عطلة رسمية مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد نظراً لسوء الأحوال الجوية”.

إلا أنها أكدت، في الوقت نفسه، أن “حركة تسيير رحلاتها من مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي، وأن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مستمر ولا يوجد أي إلغاء للرحلات”.

يذكر أن الكويت تشهد طقسا غير مستقر ورياحا نشطة مثيرة للغبار مترافقا مع أمطار رعدية متفرقة، ورياح تتجاوز سرعتها 50 كيلومترا في الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *