التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

يلا شوت شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا

يلا شوت شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا

يلا شوت شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا .. ضمن منافسات إياب دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا يرحل مانشستر يونايتد إلى تورينو لملاقاة يوفنتوس في قمة كبيرة بين الفريقين.

مانشستر يونايتد الذي يقدم أداءاً جيداً مؤخراً حيث بدأت نتائجه تتحسن عن بداية الموسم المخيبة يسعى للثأر من هزيمته على أولدترافورد في ذهاب دور المجموعات وتحقيق نتيجة ايجابية في اليانز ستاديوم لتحسين وضعه في المجموعة التي يقبع في المركز الثاني فيها بأربع نقاط من ثلاث مباريات.

أما يوفنتوس فيسعى لمواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم حيث لم يهزم أبداً في جميع المسابقات حتى الآن ويتصدر المجموعة بالنقاط الكاملة بعد ثلاثة مباريات ، حيث يسعى لتحقيق الفوز في المباراة لضمان التأهل للدور القادم كمتصدر للمجموعة.

يلا شوت شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا …على صعيد التشكيلة أعلن جوزيه مورينيو عن استمرار غياب روميلو لوكاكو عن التشكيلة بسبب الإصابة حيث لم يسافر مع الفريق إلى تورينو كما يستمر غياب فيلايني وفالنسيا ودالو بينما تشكل عودة أليكسيس سانشيز وجيسي لينجارد إضافة قوية للفريق عن مباراة الذهاب حيث افتقد الفريق للعناصر الهجومية ، بالنسبة للتشكيلة الأساسية يتوقع أن يبدأ جوزيه بتشكيلة مشابهة للتشكيلة أمام بورنموث مع استبدال البرازيلي فريد بالمقاتل هيريرا.

آخر مواجهة بين الفريقين كانت قبل أسبوعين في ذهاب دور المجموعات لهذا الموسم في الأولدترافورد وانتهت بفوز يوفنتوس بهدف وحيد من توقيع ديبالا.

 أما آخر لقاء  على ملعب اليوفي فكانت في عام 2003 في دور المجموعات وانتصر المان يونايتد فيها بثلاثية نظيفة بتوقع جيجز على هدفين وفان نيستلروي على هدف.

سجل المواجهات :

  تواجه الفريقان في 13 مواجهة سابقة في تاريخهما في جميع المسابقات :
انتصر مانشستر يونايتد في 5 مواجهات.
انتصر يوفنتوس في 6 مواجهات
تعادل الفريقان في مواجهتين

يلا شوت شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا .. – مانشستر يونايتد في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات (انتصر في 3 وخسر في 1 وتعادل في 1)

– يوفنتوس في آخر 5 مباريات في جمبع المسابقات (انتصر في 4 وتعادل في 1)

– يوفنتوس لم يخسر على ملعبه الجديد (منذ 2011) في دوري أبطال أوروبا سوا مرتين أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ و 9 مرات فقط في جميع المسابقات.

– تواجه جوزيه مورينيو و ماسيميليانو أليجري في 7 مواجهات سابقة انتصر مورينيو في 3 مرات بينما انتصر أليجري في مرتين وتعادل المدربين في مواجهتين.

– أنتوني مارسيال سجل في 4 مباريات من آخر 5 لعبها مع مانشستر يونايتد (سجل 5 أهداف).

– مانشستر يونايتد لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

دي خيا (GK)

شاو – ليندلوف – سمولينج – يونغ (C)

بوغبا – ماتيتش – هيريرا

مارسيال – سانشيز – ماتا

بطاقة المباراة  المناسبة : دوري أبطال أوروبا (الجولة 4)
  الملعب : اليانز ستاديوم
  الزمان : الأربعاء 7/11/2018
  التوقيت : 22:00 (بتوقيت دمشق والقاهرة)
 القناة الناقلة : bein sport HD 1
 المعلق : عصام الشوالي  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *