التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بث مباشر مباراة ارسنال و بلاكبول يلا شوت .. شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال و بلاكبول يلا شوت .. شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم

شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم .. ضمن لقاءات الدور الرابع – دور ال16 – من بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة يستقبل أرسنال ضيفه بلاكبول على أرضية ملعب الإمارات مساء اليوم حيث أفرزتهم القرعة لهذا اللقاء بعد فوز الأرسنال في الدور الثالث على برنتفورد بثلاثة أهداف لهدف كان توقيعها بواسطة ويلبك بهدفين ولاكازيت هدف.في حين بلاكبول كان قد تخطى كوينز بارك رينجرز في الدور الثالث بهدفين نظيفين.

بث مباشر مباراة ارسنال بلاكبول يلا شوت.. شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم .. يلتقي في العاشرة الا الربع من مساء اليوم فريق ارسنال مع فريق بلاك بول ضمن مباريات دور ال 32 من منافسات مسابقة كأس الرابطة الانجليزيه

تقابل الفريقان من قبل في 65 مناسبة كان نصيب الفوز الأكبر للجانرز حيث كسب 34 مواجهة وخسر في 15 وتعادل في 16 وكانت بواقع ::
56 لقاء من مجمل اللقاءات في الدوري حيث فاز الأرسنال في 30 وخير 13 وتعادل 13.
4 لقاءات في كأي الإتحاد فاز الأرسنال في واحدة وتعادل في واحدة وخسر اثنتين.
4 لقاءات في كأس الرابطة فاز في اثنتين وتعادل في اثنتين…
ومرة وحيدة تقابل الفريقان في درع الدوري الخيرية وانتصر الأرسنال بثلاثية مقابل هدف.
سجل الأرسنال في مجمل اللقاءات 131 هدفاً وتلقت شباكه 79 هدف.

أخر المواجهات في الدوري موسم 2010/2011
إياباً – الجولة 32
بلاكبول 1×3 أرسنال

ذهاباً – الجولة 2
أرسنال 6×0 بلاكبول

الدور الثالث لكأس الإتحاد موسم 1999/2000
أرسنال 3×1 بلاكبول

وضع الفريقين .. يحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة من 10 جولات وفارق أهداف +11
بينما يقبع بلاكبول في المركز 12 من الليغ ون برصيد 22 نقطة من 14 جولة منقوصاً من جولتين عن باقي الفرق 16.

بث مباشر مباراة ارسنال بلاكبول يلا شوت.. شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم .. وفي نفس التوقيت يستضيف فريق تشيلسي الانجليزي نظيرة ديربي كاونتي ضمن منافسات الدور ذاته من البطوله في لقاء يحمل طابعا خاصاً وذكريات مميزه لقائد البلوز السابق فرانك لامبارد والمدرب الحالي للفريق والذي يخوض اولي تجاربه التدريبيه مع النادي.
وقد سبق ان تفوق لامبارد علي مدربه السابق ومدرب مانشستر يونايتد الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو في دور ال 64 ونجح في اقصاءه من البطوله ولكن القرعه لم تنصفه للمره الثانية تواليا عندما اوقعته مع تشيلسي المتألق في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الايطالي ماوريسيو ساري .
بث مباشر مباراة ارسنال بلاكبول يلا شوت.. شاهد البث المباشر لمباراة تشليسي و ديربي كاونتي يلا شوت وكورة اون لاين اليوم ..فهل يكمل لامبارد مفاجآته امام الكبار أم يكون لساري وكتيبته الكلمة العليا في لقاء الليله !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *