التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جروس يحفز حفني ويحذر لاعبي الزمالك من طريقة اللعب الجديدة لوادي دجلة

جروس يحفز حفني ويحذر لاعبي الزمالك من طريقة اللعب الجديدة لوادي دجلة

عقد السويسري كريستيان جروس جلسة تحفيزية قصيرة مع أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك  وذلك علي هامش المران الأخير للأبيض بعد الفوز علي الاتحاد السكندري في البطولة العربيه .

وطلب جروس من حفني أن يجتهد في الفترة المقبلة من أجل الإنضمام لمنتخب مصر وتمثيل بلاده في كأس الأمم الأفريقية القادمة بالكاميرون. وقال جروس أنه مقتنع تماماً بإمكانيات أيمن حفني كلاعب ذو شخصية قوية داخل المستطيل الأخضر ونظراً لمهاراته العالية التي لطالما حسمت المباريات لصالح الأبيض .

وعلي صعيد ٱخر هدد المدرب السويسري رباعي الفريق المتمثل في “محمود كهربا ، يوسف أوباما ، كاسونحو كابونحو ، إبراهيم حسن ” من دكة البدلاء قائلا لهم ” الدكة ستكون مصيركم في حالة الإستمرار في ضياع الفرص السهلة التي من الممكن أن تحسم المباريات مبكراً دون ضغط أو توتر أو تسرع .

حذر المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان كروس لاعبي الأبيض من فريق وادي دجله الذي وصفه بأنه يقدم كرة جميلة مؤخراً بعد تعثره في بداية الدوري .

وقال جروس للاعبين لا تتهاونوا بالخصم فهم يعتمدون علي طريقة بناء الهجمة من الخلف للأمام وليس كباقي فرق الدوري التي تعتمد علي اللعب الطولي وليس بناء الهجمة وطالب جروس لاعبيه بالضغط العالي من الأمام لإفساد بناء هجمات دجله المنظمة والتي تمثل خطورة قوية علي الخصم .

ويستعد الزمالك للقاء وادي دجله  في الدوري المصري يوم الخميس القادم  بعد غد في الثامنة والنصف بتوقيت القاهره .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *