التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ماركا | فلورنتينو بيريز أقال 13 مدربًا خلال 16 عامًا

ماركا | فلورنتينو بيريز أقال 13 مدربًا خلال 16 عامًا

نشرت اليوم 30 أكتوبر صحيفة ” ماركا” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد تقرير تفيد فيه عدد المدربين الذين تمت إقالتهم من قبل رئيس النادي الحالي للمرينجي فلورنتينو بيريز، والذي وصل عددهم ل13 مدربآ أقالهم الرئيس البالغ من العمر 71 عامآ.

‏وقالت ماركا | سانتياجو برنابيو على وشك أن يكون مساويًا مع رئيس ريال مدريد في أكبر عدد من المدربين ، بعد أن أقال فلورنتينو بيريز جولين لوبيتيجي.

‏وتابعت  | وبينما كان لوبيتيغي هو المدرب الثالث عشر لرجل الأعمال البالغ من العمر 71 عامًا الذي أقيل من منصبه ، وأقال رئيس اللوس بلانكوس السابق 16 مدرب في فترة رئاسته التي استمرت 34 عامًا ، فرضت وجهة نظر برنابيو أنه يجب إطلاق المدربين فقط في حالة استقالتهم ، ومع ذلك تمكن ميجيل مونوز ، الذي عينه على مر السنين ، من البقاء لمدة 14 موسماً.

‏وأضافت ماركا | بيريز ، في رئاسته الأولى لـ ريال مدريد (2000-2006) ، أقال ستة مدربين.
وظل فيسنتي دل بوسكي لمدة ثلاث سنوات ، ولكن في الثلاث سنوات التالية ، أدار الفريق كل من كارلوس كيروش ، وخوسيه أنطونيو كاماتشو ، وماريانو غارسيا ريمون ، وفاندرلي لوكسمبورغو ، وخوان رامون لوبيز كارو ، في الفترة بين عامي 2009 و 2018 ، أكمل مانويل بيليجريني ، وخوسيه مورينيو ، وكارلو أنشيلوتي ، وزين الدين زيدان عقودهما ، في حين أقيل كلاً من رافائيل بينيتيز و لوبيتيغي.

وإختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها | كانت فترة رئاسة لورنزو سانز ، من عام 1995 إلى عام 2000 ، شهدت فترة من عدم الاستقرار مع خورخي فالدانو ، وفيسينتي ديل بوسكي ، وأرسينيو إغليسياس ، وفابيو كابيلو ، ويوب هاينكس ، وخوسيه أنطونيو كاماتشو ، وجوس هيدينك ، وجون توشاك.

يذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قام بالأمس بإقاله المدرب لوبيتيجي من قيادة الفريق الملكي نظرآ لسوء النتائج والإنحدار الذي وصل إليهم النادي منذ تعيينه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *