التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الأسباب الحقيقة وراء فشل مفاوضات إدارة ريال مدريد مع المدرب كونتي

الأسباب الحقيقة وراء فشل مفاوضات إدارة ريال مدريد مع المدرب كونتي

يعيش ريال مدريد هذه الأيام حالة من التخبط والإنحدار إلى الهوية بعد أن عانق السماء وإحتل أوروبا لثلاث سنوات متتالية ، فبعد حصوله على ال13 لبطولة دوري الأبطال وتحقيق إنجاز لم يحقق من زمن بعيد في عالم المستديرة.

وبعد إستقاله زيدان الذي صنع هذا التاريخ في 4 سنوات مع المرينجي ورحيل نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اليوفنتوس وتعيين المدير الفني لوبيتيجي للقيادة الفنية للفريق.

وبدء الريال في التعثرات وخسر السوبر الأوروبي أمام الجار أتليتكو وبدء بطولة الدوري بشكل سئ للغاية حيث خسر من إشبيلية والافيس وليفانتي وأخرها الخسارة المذله والتاريخية بخماسية مقابل هدف من الغريم التقليدي له برشلونة في كلاسيكو الأرض الذي جمع بينهم يوم الأحد ضمن منافاسات الجولة العاشرة من الليجا.

وإنتشرت في  هذه الفترة  أن إدارة الريال بقيادة رئيس النادي  بيريز في مفاوضات جادة مع المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي ، الإيطالي أنطونيو كونتي  ولكن سرعان متداولت الأخبار بفشل هذه المفاوضات بسبب رغبة كونتي في تدعيم الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبله بمدافع ومهاجم هذا الأمر الذي رفضه الرئيس بيريز.

ولكن يكمن السبب الحقيقي وراء توقف المفاوضات وهو إنتظار المدرب كونتي في الحصول على حكم من المحكمة بحصوله على تعويض من نادي تشيلسي يرغبه بدفع عقد الموسم الذي قضاه كونتي بدون تدريب، وبعدها سيتولى قياده الفريق الملكي.

ومن المقرر أن تحكم المحكمة لصالح كونتي فحصوله على حقه من تشيلسي ، وبعدها تتم مفاوضات أخرى لتدريب أي فريق.

كما أعلن نادي ريال مدريد تعيين مدرب الكاستيا سانتياجو سولاري مدربآ مؤقتآ للفريق الملكي .

والجدير أن سولاري قاد فريق الكاستيا ” الشباب ” لريال مدريد مطلع الموسم الماضي وخاض معهم 51 لقاء حقق الفوز في 20 لقاء منهم ، وتعادل في 16، وتلقى الهزيمة في  15 لقاء، وسجل  فريق الكاستيا تحت قيادته 66 هدف وإستقبلت شباك الفريق 60 هدف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *