التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

المديرية العامه للجوازات تعلن بشرى جديده وساره للوافدين داخل المملكة

المديرية العامه للجوازات تعلن بشرى جديده وساره للوافدين داخل المملكة

المديرية العامه للجوازات تعلن بشرى جديده وساره للوافدين داخل المملكة .
تعرف على المديرية العامه للجوازات تعلن بشرى جديده وساره للوافدين داخل المملكة المديرية العامه للجوازات ، اعلنت عن بشرى جديده لصالح الوافدين والعمالة الوافدة داخل المملكة انه بإمكان صاحب العمل إصدار هوية مقيم للمقيمين بالمملكة وهذا عن طريق منصة ابشر الجوازات لمدة سنتين وهذا الخبر الذي اعلنت عنه المديرية العامه للجوازات يعد خبر سار لجميع الوافدين بالمملكة .

وقد وضحت الإدارة العامه للجوازات عن طريق الحساب الرسمي للمديريه وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريده يوم امس كان محتواها . انه قد تم إتاحة الفرصة لأصحاب العمل لإصدار هوية مقيم لجميع المقيمين داخل المملكة عن طريق منصة ابشر الجوازات لمدة سنتين .

المديرية العامه للجوازات المديرية العامه للجوازات بالمملكة العربية السعودية كانت قد طالبت من المقيمين داخل المملكة بالإسراع تجديد بطاقة هوية مقيم قبل انتهاء مددتها بوقت إضافي عن طريق منصة ابشر كما وضحت المديرية العامه للجوازات انه عند انتهاء صلاحية بطاقة هوية مقيم فلن يستطيع المقيم اى استفادة من خدمات الجوازات المقدمة له من المديرية وسيتم توقيع غرامه ماليه إذا لم يجددها . تحديث نتعرف معكم من خلال موقع ثقفني كل الأخبار الجديدة التي تصدر من المديرية العامه للجوازات بالسعودية والتي تخص الوافدين ونستعرض معكم كل ما وصلت اليه كل التغيرات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *