التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تنفيذ عقاب باسم مرسي في الزمالك بعد امر مرتضى منصور رئيس النادي

تنفيذ عقاب باسم مرسي في الزمالك بعد امر مرتضى منصور رئيس النادي

تنفيذ عقاب باسم مرسي ، قام اللاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك المصري بالتدرب مع فريق الناشئين بالفريق الابيض بعد توقيع عقوبة عليه من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك .

ويذكر أن باسم مرسي تمت معاقبته بالتدرب مع فريق الناشئين بسبب عدم تحديد موقفه النهائي حول تجديد عقده مع الزمالك او الرحيل عن صفوف الفريق الابيض .

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لايحبذ الطريقة والتي يوضح فيها اللاعب رأيه حول تجديد عقده أو لا مع الزمالك مضيفاً أن الفريق الابيض أعطى له شهرة كبيرة .

وكانت تقارير صحفية قالت في الماضي أن مرتضى منصور قد يسمح بإعارة باسم مرسي الى الدوري السعودي او الى الدوري الإماراتي خلال شهر يناير الحالي .

وساهم مرسي في فوز الزمالك ببطولة كأس مصر لكرة القدم في موسم 2015-2016 حيث سجل هدفين في مرمى الاهلي في مباراة كانت قد اقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية وفاز الزمالك وقتها بثلاثية مقابل هدف .

وكان تنفيذ عقاب باسم مرسي قد جاء من رئيس الزمالك مرتضى منصور والذي أجبر اللاعب على التدرب مع فريق الناشئين بالفريق الابيض .

سبق لفريق الزمالك أن فاز بلقب الدوري المصري الممتاز في 12 مناسبة من قبل كان اخرها في موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا .

ويذكر أن نادي الزمالك كان قد خسر لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في العام الماضي لصالح فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي .

يأمل الزمالك في أن ينافس بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز ليفوز به للمرة الثالثة عشر في تاريخه .

جدد الحارس محمود عبد الرحيم جنش عقده مع فريق الزمالك في الفترة الماضية لمدة اربعة سنوات وحتى عام 2021 .

تعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع اللاعب ستانلي من صفوف نادي وادي دجلة على سبيل الاعارة ولمدة موسم واحد .

وسبق للزمالك كذلك أن تعاقد مع اللاعب صلاح ريكو من صفوف فريق اتحاد الشرطة , كما نجح النادي ايضا في ضم اللاعب محمد مجدي من صفوف نادي المصري البورسعيدي .

ويذكر ان تنفيذ عقاب باسم مرسي كان اليوم الاربعاء بتدرب اللاعب مع فريق الناشئين بالزمالك .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *